منتديات
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss busy
زخات جديد
زخات جديد
avatar

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   الخميس 19 يونيو 2008 - 12:29

[center]بدأت بعض الشباب في اتباع أسلوب جديد في التحرش بالسيدات والفتيات فقد ألقت شرطة القريات أول من أمس القبض على 4 شبان وهو يتحرشون بفتيات المدارس ويعاكسونهن بواسطة ضب كانوا يخرجونه لهن من نافذة سيارتهم.
ووفقا للناطق الأمني بشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان فإن المتهمين بالتحرش هم من المراهقين وقد ألقي القبض عليهم بعد بلاغ يؤكد اصطحابهم ضبا داخل سيارتهم يقومون بتخويف الفتيات به عند الاقتراب منهن.
الشبان وبحسب الناطق الإعلامي أحيلوا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لمتابعة التحقيق في القضية. أما الضب فقد تم تسليمه وفق مصدر إلى شرطة القريات.




تعليقي على الخبر
دائماً نسمع عن المشاكل والحوادث في فترة الإختبارات من تفحيط أو خطف أو تهريب وغيرها من الأمور كفانا الله شرها ، لكن حادثه مثل حادثت (الضب هذه) غريبه ومضحكة في نفس الوقت والمضحك أكثر وبصراحة هو (توقيف) الضب لأنه يعتبر من الأمانات التي تم ضبطها مع المجرمين ، فأنا الآن أتخيل الضب في قسم الشرطة وكيف يتعاملون معه وددت لو كنت موجود هناك حتى أراه بين الموقوفين ...

وفي الاخر عشان تعرفون كيفالسعوديين يستخدمون التقنية <<< من البيئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيطووووونه
الأداره
الأداره
avatar

المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   الخميس 19 يونيو 2008 - 12:49

هههههههههههههههههههههههه


ياحليلهم اهل القريات يسمعون بالتحرش


مالقوا الا ضب

ّّ
!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحساس طفله
المديره العامه
المديره العامه
avatar

المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   الخميس 19 يونيو 2008 - 13:45

ابووووك يالتحرش

مالقوا الا الضب

والله رهيبين

زين مالزقوا عليه رقم

... ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qamr14.a7larab.net
ملامح
زخات جديد
زخات جديد
avatar

المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 18/06/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   الخميس 19 يونيو 2008 - 13:58

:affraid:
بصراحة هذا هو المضحك المبكي!!!
قاعدة أتخيل شكل البنات
ياحياتي عليهم والله يحزنون
والله إحنا مساكين ياهالبنات
صرنا مسخرة عند هالأولاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيطووووونه
الأداره
الأداره
avatar

المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   الخميس 19 يونيو 2008 - 14:10

عجبتني ..زين مالزقوا عليه رقم

ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
co0o0ol
مشرفه حـِكاية حرفْ
مشرفه حـِكاية حرفْ
avatar

المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 17/06/2008
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   الخميس 19 يونيو 2008 - 18:15

:lol!: لووووووووووووووووووووووووووول :lol!:

بصراحة...هذا حدهم التماسيح...ضب زيهم...

وعلى قولة المثل ..

الطيور على اشكالها تقع ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مطر !
الأداره
الأداره
avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 17/06/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   الخميس 19 يونيو 2008 - 23:58



:

ياعمري عليهم
يستنبطون أدواتهم من بيئتهم
أجل ضب هااه

رحمتهم أكثر من البنات


:


:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كريزي
زخات نشيط
زخات نشيط
avatar

المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
العمر : 27
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....   السبت 28 يونيو 2008 - 10:13

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحاجه ام الاختراع ..........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التحرش بالفتيات عن طريق الضبان .....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زخــــــاتُ مطـر :: . :: فضَـاء واسع-
انتقل الى: