منتديات
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 دايماً من تحت الطاولة...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
co0o0ol
مشرفه حـِكاية حرفْ
مشرفه حـِكاية حرفْ
avatar

المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 17/06/2008
العمر : 33

مُساهمةموضوع: دايماً من تحت الطاولة...   الأربعاء 18 يونيو 2008 - 23:39

واحد شيشة يامعلـــــــــــــــــــــم...<<مصدقة نفسها بمقهى... :geek:



المهم ياحلوين...كنت ابي اخذ رايكم بسالفة...

بما أني من مجتمع سعودي..الاحظ كثير من الاماكن...

يكون ممنوع فيها اصطحاب جوالات الكاميرا..

زواج او ملاهي او بعض المشاغل في الفترة الاخيرة...

ومع هذا نلاقي بعض الحريم يتحايلون بطرق كثيرة...عشان يدخلون الجوال..

انا ابي اعرف..

هل اتباع النظام صار من سابع المستحيلات انه يطبق..

او انا بنقعد طول العمر...كذا...<<تبي تخربها

اقصد انه بتصرفات البعض يحاسب الكل ...

ونضطر انا نتعدى على النظام..وانا مو مظطرين انا نتعدى عليه...

<< طولتها وهي قصيرة.. :roll:

اللي ابي اعرفه ليش مانتقيد بالنظام زي كل الدول اللي حولنا..

ليش حنا العرب مأخوذه عنا دايماً فكرة التحايل على الانظمه...

ومعروفين بالمعامله اللي تحت الطاوله<<كني خشيت بالسياسه :affraid:

ابي تعليقاتكم ع الموضوع...ومشكورين على طوله البال...
:scratch: :scratch: :scratch: :scratch: :scratch:



خلاص يامعـــــــــــــــــــــــــــلم مش عايزه شيشة...عايزه أهوه سااااااده<<تعكر مزاجي..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحساس طفله
المديره العامه
المديره العامه
avatar

المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: دايماً من تحت الطاولة...   الخميس 19 يونيو 2008 - 0:06

والله موضوع حلو

بس على قوله المثل (كل ممنوع مرغوب) <<والله ماادري هو مثل ولا وشهو

المهم

اننا احنا يالعرب مانحب النظام

يعني تلاقين مكتوب ممنوع الوقوف ومافيه زحمه الا عند هالكلمه

واذا قالوا يمين قلنا يسار

يعني موضوع النظام انسيه

لأني اول شخص مااحب النظام ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qamr14.a7larab.net
ملامح
زخات جديد
زخات جديد
avatar

المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 18/06/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: دايماً من تحت الطاولة...   الخميس 19 يونيو 2008 - 14:10

أحيانا يكون عدم التزامنا بالنظام
ناتج من إن بعض الأنظمة تكون صارمة أكثر من اللازم
أوإنو يكون المجتمع مو مقتنع فيها من الأساس
عشان كذا تلقين البعض يتحايل عليها بطريقة أو بأخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
co0o0ol
مشرفه حـِكاية حرفْ
مشرفه حـِكاية حرفْ
avatar

المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 17/06/2008
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: دايماً من تحت الطاولة...   الخميس 19 يونيو 2008 - 18:31


إحســـــــــــاس...ملامـــــــــح...مشكورين ع المرور.,,

وبالنسبه لك ياإحساس...بصراحه مدري وش اقول...

(((إذا كان رب البيت بالدف ضارب...فشيمة أهل البيت كلهم الرقص..)))

... هذا وانتي القدوة... ...

وانا أأيد كلامك ياملامح...بس مع كذا الوعي مطلوب في كل شي..

سواء الانظمه صارمه او لا...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss busy
زخات جديد
زخات جديد
avatar

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: دايماً من تحت الطاولة...   الخميس 19 يونيو 2008 - 19:15

شكرا على الطرح الحلو كووووول

عشان النظام دايم ما يمشي على الناس كلهم يعني ناس وناس

لو ان النظام يتطبق على الكل كان على العين والراس

حتى لو كان زواج او ملاهي تلقي ناس داخلين بجوال كاميرا علىشانهم يعرفون اهل العرس او تعرف احد من الامن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دايماً من تحت الطاولة...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زخــــــاتُ مطـر :: . :: مقهى الزّخـات-
انتقل الى: